سياسة الدعم الفني والتعليمي

سياسة الدعم الفني والتعليمي

يقدم مركز مسارات للتدريب المساعدة والدعم الفني المستمر للمدربين والمتدربين خلال مدة تنفيذ البرنامج التدريبي لضمان إتمام العملية التدريبية بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، كالتالي:

آلية الدعم الفني

وصف الإجراء

المسؤول عن التنفيذ

قناة الاتصال والدعم

إستلام طلب الدعم الفني من خلال إحدى قنوات الاتصال المحددة لذلك.

مسؤول الدعم الفني بالموقع الإلكتروني للمركز

هاتف :0135910051

واتساب:0570191049

info@masaraat.edu.sa

صفحة إتصل بنا في موقع مركز مسارات الإلكتروني (masaraat.edu.sa) 

فريق عمل شركة كوالتي للدعم التقني للموقع والبرمجية.

admin@masaraat.edu.sa

 

الرد علي مقدم الطلب في أسرع وقت ممكن، من خلال قنوات الدعم الفني، وتبليغه بالإجراء المتخذ لطلبه.

فريق الدعم الفني والتعليمي

courses@masaraat.edu.sa

واتساب: 0570191049

 

الدعم والمساندة التعليمية

  • يقدم مركز مسارات المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة المتزامنة حيث يلتزم المركز بتوفير مشرفين للقاعات الإفتراضية يقومون بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات خلال تنفيذ الدورة.
  • يقوم المدربين بتقديم المساعدة للمتدربين فيما يتعلق بالإجابة على الأسئلة وشرح المادة العلمية والأنشطة.
  • تقوم مشرفة القاعة الإفتراضية بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الإستفادة القصوى من الدورة التدريبية.
  • يُِِلزم المركز مشرفين القاعات التدريبة بمتابعة إجراءات التسجيل حيث يتم تزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة.
  • يرسل المركز حسابات وسائل التواصل الخاصة به لتسهيل التواصل السريع لمساعدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حصولهم على الدورة أو الشهادة.

يفتخر مركز مسارات للتدريب بإنضمام المدربين ذوي الخبرات المتميزة والكفاءات العالية للإرتقاء بجودة المحتوى التعليمي للدورات التدريبية ومخرجاتها الإيجابية تحقيقا لرؤية المملكة 2030 م،  والله ولي التوفيق.